كلية التربية بجامعة الأقصى تنظم وقفة تضامنية مع القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 2 نيسان 2012 - 10:31 م    عدد الزيارات 2818    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قامت اللجنة الدعوية في قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بتنظيم وقفة تضامنية مع القدس والمسجد الأقصى وما يواجهه في هذه الايام من هجمة صهيونية غير مسبوقة, وحضر الوقفة عميد كلية التربية -د.عدنان الكحلوت وعدد كبير من طالبات الكلية.

وأكد د. الكحلوت علي أهمية المسجد الاقصي في نفوسنا وعلي قلوبنا بما أنة اولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وعاصمتنا المقدسة

مبينا أن القدس والمسجد الاقصي يهدد ويهول كل يوم بالليل والنهار وهذا بتغيير معالمه ويتعرض لأبشع الهجمات الغير مسبوقة من قبل الاحتلال الإسرائيلي ومن الحفريات التي تقام تحته علي مرمي ومسمع من العالم.

موضحا أن المساجد والمدارس الإسلامية في القدس أصبحت تدنس من قبل اليهود وتحول إلي أديرة وكنائس دينية لهم ناهيك عن منع المصلين الفلسطينيين من الصلاة في المسجد الاقصي.

داعيا المقاومة الفلسطينية والعالم اجمع علي التحرك العاجل من اجل وقف هذه الأعمال التعسفية التي تتعرض لها القدس من تهويل وتغيير لمعالمها وتدنيس لها.

وفي نهاية الوقفة شكر, د. الكحلوت الطالبات علي هذا الحضور الذي يعبر عن تضامننا والوقفات المشرفة مع ومن اجل القدس.


المصدر: موقع شبكة فلسطين الإخبارية - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »