الكتلة الإسلامية تستنكر حملة الاعتقالات ضد طلبة جامعة القدس‎

تاريخ الإضافة الإثنين 16 نيسان 2012 - 9:46 م    عدد الزيارات 2745    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس استمرار حملة الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني على طلبة الجامعة فيما يسمى بحملة "قص العشب" الصهيونية والتي تستهدف طلبة "الكتلة الإسلامية" في الجامعات.
 وقامت قوات الاحتلال باعتقال الطالب في كلية الهندسة بجامعة القدس محمد جميل كفاية بعد اقتحام منزله في بلدة بيتونيا قبل نحو أسبوعين من انتخابات مجلس الطلبة في الجامعة.
 وذكرت الكتلة الإسلامية في تصريحٍ صحفيٍ أن قوات الاحتلال قامت باعتقال أكثر من 25 طالبٍ في الأيام الماضية منهم  أنس حلايقة وضياء قشوع ومصعب سعيد وعلاء حنايشة ومحمد روحي وعلاء العصا ويحيى الخطيب وعمران سليمان وذياب مصطفى ومحمد شريتح ومحمد عدوين وإسماعيل حلبية وموسى الخطيب ومصطفى صلاح الدين وإبراهيم زواهرة وحمدان عويضات ومحمد نوح هريش ومجد حلايقة ورامي الرجوب.
وأكدت الكتلة الإسلامية أن هذه الاعتقالات لن تردعها عن القيام بواجبها تجاه الطلبة وأنها ستمضى في مسيرتها التعليمية والدعوية.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »