تدهور الحالة الصحية للأسير المقدسي عامر بحر

تاريخ الإضافة السبت 2 حزيران 2012 - 9:31 ص    عدد الزيارات 2702    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



القدس 1-6-2012
ناشدت عائلة الأسير عامر محمد بحر من بلدة ابو ديس في القدس المحتلة المحكوم بالسجن 12 عاما والقابع في مستشفى سجن الرملة، ناشدت المؤسسات الحقوقية والإنسانية التدخل من اجل انقاذ حياة ابنها وإنهاء معاناة العشرات من الاسرى المرضى.
وأوضح محامي نادي الأسير يوسف متيا الذي التقى الأسير بحر مساء الخميس ،أن الحالة الصحية للأسير في تدهور مستمر بسبب سياسة الاهمال الطبي التي مورست بحقه منذ عامين كاملين.
وقال الاسير للمحامي بأن حالته الصحية خلال وجودة في سجن "هداريم" تدهورت بشكل غير مسبوق، ما استدعى نقله مستشفى “كفار سابا”، حيث خضع لفحوص طبية جديدة أظهرت ان الالتهابات تفاقمت بشكل كبير، غير ان طبيب السجن رفض إخراجه من المستشفى .
هذا ومع استمرار تدهور حالته الصحية تم نقله مؤخرا الى مستشفى سجن الرملة، حيث يقبع حاليا.
واكد محامي نادي الاسير ان بحر بات يستفرغ دما باستمرار وفقد من وزنه 19 كغم غير ان سلطات الاحتلال تواصل اهمال علاجه وتقديم الرعاية الصحية اللازمة له لإتقاذ حياته التي باتت مهددة بشكل جدي.
يذكر أن الأسير عامر بحر معتقل منذ 19 تموز 2004


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »