القدس: الاحتلال يسلم أمرا بهدم 29 منزلا بحي البستان

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 حزيران 2012 - 9:23 ص    عدد الزيارات 2457    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 سلمت محكمة الاحتلال الصهيوني اليوم الثلاثاء، المحامي زياد قعوار المترافع عن ملف حي البستان ببلجة سلوان جنوب الاقصى المبارك، أمرا بنيتها هدم (29) منزلا بالحي قبل أيلول/ سبتمبر القادم.

وقالت لجنة الدفاع عن سلوان بأنه لن يتم تمديد أوامر الهدم بعد الآن، حيث تسلم أهالي الحي أوامر رسمية من المحكمة بتنفيذ أمر الهدم، بعد ما استنفذوا كل الوسائل في الدفاع عن منازلهم في حي البستان.وأوضحت أن بلدية ومؤسسات الاحتلال اخترعت مخارج قانونية لتنفيذ مخططاتها الهادفة لتهويد الحي وإقامة مكانه حدائق تلمودية.وبينت اللجنة بأن اهالي الحي يعيشوا ظروفا صعبة للغاية ويشعروا بخوف وقلق من المستقبل المجهول، ولا يعلموا أين سيسكنوا وأطفالهم.

المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »