اعتقال طفلين وتمديد توقيف خمسة شبان في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 21 حزيران 2012 - 8:32 ص    عدد الزيارات 2537    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاربعاء، طفلين مقدسيين من حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

واكد شهود عيان ان قوات معززة من جنود الاحتلال وصلت الى الحي واعتقلت الطفلين بالقرب من البؤرة الاستيطانية التي اقيمت بعد استيلاء المستوطنين على منزل يعود لعائلة النتشة بالحي.

من جهة ثانية، مددت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس، اليوم، توقيف خمسة شبان هم: مهند ومحمد القواسمي، وعلاء القيمري، وشريف الرجبي، من بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، والشاب أحمد بصبوص من حي وادي الجوز قرب اسوار القدس حتى يوم الأحد القادم وذلك بناء على طلب مدعي عام الإحتلال وتم تحويل ملفاتهم للمحكمة المركزية بالقدس لتوجيه لوائح الاتهام بحقهم.

يذكر بان الشبان: مهند القواسمي وعلاء القيمري وأحمد بصبوص ما زالوا معتقلين بمركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" للتحقيق والاستجواب منذ أكثر من عشرين يوما.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »