مؤسسة القدس في ماليزيا

الحكومة الماليزية تمول بناء كلية علوم الصحة في القدس الشريف

تاريخ الإضافة الجمعة 22 حزيران 2012 - 10:36 ص    عدد الزيارات 4869    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


في 20 يونيوحزيران, برناما/ كوالالمبور. أعلنت الحكومة الماليزية أنها ستقوم بتمويل تشييد المباني وشراء المعدات اللازمة لكلية علوم الصحة في معهد القدس الدولي في مدينة القدس
وأعلن رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية الدكتور محمد أكرم العدلوني، عن هذا بعد الاجتماع مع رئيس الوزراء الماليزي السيد محمد نجيب عبدالرزاق في مكتب الأخير بمبنى البرلمان هنا اليوم.

ووصف العدلوني التمويل بأنه مساهمة ملحوظة من الشعب الماليزي للفلسطينيين، معرباً عن أمله في تنفيذ المشروع قريباً

وأضاف لقد أجرينا مناقشة طويلة مع رئيس الوزراء حول وضع الناس في فلسطين، وخاصة في القدس، وأنه يدرك تماماً المخاوف والمعاناة هناك

وذكر العدلوني بالإضافة إلى ذلك، فقد وعد رئيس الوزراء بمشاركة اهتماماته مع مجلس الوزراء وبعض الماليزيين، وخاصة رجال الأعمال، لدعم بناء مدارس مختلفة في القدس بسبب النقص في القاعات الدراسية هناك.
وكالة الأنباء الوطنية الماليزية, برناما

 


الكاتب: khaled

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »