جمعية الكشافة الفلسطينية تدعو للمشاركة بفعالياتها بالشهر الفضيل

تاريخ الإضافة الأحد 1 تموز 2012 - 11:09 ص    عدد الزيارات 2842    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية كافة منتسبيها وقادتها للعمل على المشاركة في الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك وتفعيلًا لمشروع خدمة الصائمين في القدس جنبًا الى جنب مع المؤسسات في القدس الشريف.
وتُعدّ جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية برامجًا لتأهيل الكشافة الذين سيشاركون في الخدمة وفق دورهم ومفهومهم لخدمة المجتمع الفلسطيني.
بدوره، وجه القائد توفيق سالم الأمين العام مفوض خدمة وتنمية المجتمع في الجمعية رسالته الى القادة والكشافين في القدس ليقفوا الى جانب الكشاف ووعده وقانونه، ويلتزموا بالزي الكشفي طيلة فترة الخدمة.
ووعد بأن تقوم جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية من خلال مفوضية خدمة وتنمية المجتمع بالعمل على تذليل الصعوبات قدر الامكان.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »