افتتاح دورة "القدس في الإعلام" بغزة

تاريخ الإضافة الإثنين 16 تموز 2012 - 9:28 ص    عدد الزيارات 2912    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


افتتح نادي الإعلاميين الشباب بغزة بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية في فلسطين دورة "القدس في الإعلام".
وقال رئيس النادي توفيق حميد "إن الهدف من الدورة المتخصصة تعريف الشباب الإعلامي بمدينة القدس وخدمتها في هذا المجال".
وأضاف أن النادي يسعى لخدمة الشباب الإعلامي وتطوير قدراتهم ومهاراتهم بالإضافة لخدمة القضية الفلسطينية, موضحا أن النادي سيعقد المزيد من الدورات في هذا المجال.
ولفت إلى أن المساق الأول من الدورة بعنوان "القدس في وسائل الإعلام"، وتحدث فيه الصحفي عامر أبو شباب عن التقصير الإعلامي بحق المدينة المقدسة والمشاكل التي يواجهها الإعلام, مشيراً إلى كيفية معالجة التقصير تجاه المدينة.
وتعد هذه الدورة هي الأولى من نوعها في هذا المجال وتتناول مدينة القدس من منظور إعلامي وتشمل عدة مساقات منها كيفية تناول الإعلام العربي والعبري للمدينة.
وفي ختام الدورة أعلن حميد عن الإعداد لتشكيل فريق القدس الإعلامي في النادي يهدف إلى خدمة القدس إعلاميا وتنظيم الفعاليات التي تسعى لإبراز قضية القدس في هذا المجال.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »