مكرمة إماراتيه لأسر الشهداء والجرحى والأسرى في محافظة القدس

تاريخ الإضافة الخميس 26 تموز 2012 - 10:05 ص    عدد الزيارات 2458    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حصلت عشرات أسر الشهداء والأسرى والجرحى من محافظة القدس يوم أمس ، على مكرمة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية ، حيث قام ممثلون عن المؤسسة والمحافظة بتوزيع 168 طردا غذائيا عبارة عن أرز وطحين وزيت نباتي .

  وثمن وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني الخطوة الاماراتية ، موضحا ان دولة الامارات العربية المتحدة عودتنا دوما بعطائها دعم أبناء الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه ، مشيرا الى ان اختيار أسر الشهداء والجرحى والأسرى ما هو الا تأكيدا إماراتيا على دعم من يخوض معركة الكرامة العربية نيابة عن الامتين العربية والإسلامية وهي الامة التي اختارها الباري عز وجل خير امة اخرجت للناس ، فها هو الشعب الاماراتي وقيادته الحكيمة يبرهن على ذلك بدعم أشقاءهُ الفلسطينيين .

  وناب عن الجانب الاماراتي في عملية التوزيع سامي مكاوي من الهلال الاحمر الاماراتي وعن محافظة القدس الشريف شعلان بحر مدير الدائرة الاجتماعية ومحمد الهلسة مدير مكتب المحافظ .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »