إفطار جماعي لـ 400 معوق ويتيم مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 2 آب 2012 - 9:51 ص    عدد الزيارات 2698    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت جمعية نجوم القدس للمعاقين حركياً، إفطاراً رمضانياً جماعيا لأكثر من ٤٠٠ مقدسي من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، في قاعة الفندق الوطني وسط مدينة القدس.
وقال رئيس الجمعية عبد الرحمن نوفل، إن هذا الإفطار هو الخامس للجمعية، ويهدف إلى جمع المستفيدين من الجمعية وهم المعاقين حركياً والأطفال الأيتام وتقديم لهم إفطاراً مجانياً وإمتاعهم في الأمسية الرمضانية للترفيه عنهم وإدماجهم في المجتمع في شهر الخير.
وأضاف :'قمة السعادة أن نقرأ الابتسامة في عيون الأطفال الأيتام اللذين فقدوا أباءهم وحرموا من الكثير، وكذلك الأمر بالنسبة للأشخاص المعاقين حركياً، فتقل النشاطات التي تستوعبهم، اليوم خصصنا هذه الفعالية لإسعادهم وكنوع من العيدية لهم في هذه الأجواء المباركة.'
وقدمت جمعية أبواب القدس للفن والتراث أمسية رمضانية عقب الإفطار للمشاركين، أدت خلالها العديد من الأغاني الفلكلورية والأناشيد الإسلامية الخاصة بشهر رمضان.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »