المركز النسوي الثوري سلوان يقيم افطارا لأبناء الايتام والأسرى والمحتاجين في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 آب 2012 - 10:15 ص    عدد الزيارات 2935    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقام المركز النسوي الثوري سلوان في منطقة الثوري جنوب المسجد الاقصى المبارك افطارا لأبناء الايتام والأسرى والمحتاجين من حي الثوري وتلى الافطار حفل ترفيهي للأطفال شمل على عدد من الفعاليات واختتم بتوزيع هدايا رمزية على نحو مئة طفل وطفلة في المنطقة .

وشكرت رئيسة المركز النسوي الثوري سلوان عبير زياد المتبرع المقدسي الذي راعى الافطار والتاجر المقدسي الذي قدم الهدايا للاطفال .

 وقد كان الحفل الترفيهي جزء من مشروع تحسين خدمات الحماية والدعم النفسي والاجتماعي بمنطقة القدس وهو مشروع مشترك بين المركز النسوي والهلال الاحمر ومنظمة اليونسيف .

كما شكرت رجالات حي الثوري ممثلين بالسيد حربي ابو شمسية والسيد زياد زياد والسيد الحجاج قراعين على جهودهم لإنجاح الفعالية .

وقالت، بان هذا الافطار يأتي كل عام من شهر رمضان المبارك لتذكير بان الاطفال الايتام لهم الحق بان تكون بقربهم في هذا الشهر الفضيل



























المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »