وفد مقدسي يقدم التهنئة للأسير المحرر صدقي المقت بالجولان

تاريخ الإضافة الإثنين 27 آب 2012 - 9:53 ص    عدد الزيارات 2598    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قدم وفد مقدسي التهنئة بتحرير عميد الاسرى العرب والسوريين السابق الاسير المحرر صدقي المقت في منزله بمجدل شمس بالجولان العربي السوري المحتل.
وضم الوفد عددا من وجهاء المدينة  من بينهم: مختار بلدة العيسوية بالقدس درويش درويش، والاسير السابق فريد الطويل، وعبلة سعدات زوجة الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الاسير احمد سعدات، ووالد الاسير موسى درويش.
وفي كلمته، لفت المختار درويش إلى العلاقة الوثيقة التي تربط الجولان بالقدس وفلسطين، وقال: "نحن جئنا كي نهنئكم بخروج ابنكم صدقي، ولنؤكد على اللحمة بين فلسطين والجولان والإخوة التي تربط شعبينا وسنبقى كذلك لم تفرقنا الحواجز ولا الجدر التي يقيمونها بيننا، وواجبنا أن نفتح الأبواب والعقول وأن نوسع دائرة الإخوة والمحبة وأن نتواصل باستمرار لأن القدس حين تأتي إلى الجولان وإلى هذا البلد الطيب في مجدل شمس إنما هي أيضا حاضرة هنا، وعندما تأتون أنتم إلى القدس فإنكم تأتون إلى بيوتكم وإلى أهاليكم".


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »