مجموعة من المستوطنين تعتدي بالضرب على عائلة مقدسية

تاريخ الإضافة الإثنين 27 آب 2012 - 10:30 ص    عدد الزيارات 2796    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتدى عدد من المستوطنين اليهود، بالضرب المبرح والشتم بألفاظ بذيئة، على عائلة المواطن المقدسي، فضل المغربي، بالقرب من مستوطنة "رمات شلومو"، المقامة على اراضي مخيم شعفاط .
واكد المغربي ان "زوجته وأطفاله تعرضوا للضرب و الشتم من قبل مجموعة شبان يهود متدينين اثناء تواجدهم في احد المتاجر القريبة من مستوطنة (رمات شلومو) امام اعين المارة".
واضاف، انهم قاموا بإبلاغ الشرطة الصهيونية بالحادثة وتزويدهم بأرقام لوحة المركبة التي كان يستقلها المستوطنين، فيما لم يصدر اي بيان من شرطة الاحتلال يؤكد ملابسات الاعتداء. مجموعة من المستوطنين تعتدي بالضرب على عائلة مقدسية
القدس/ راسم عبد الواحد
اعتدى عدد من المستوطنين اليهود، بالضرب المبرح والشتم بألفاظ بذيئة، على عائلة المواطن المقدسي، فضل المغربي، بالقرب من مستوطنة "رمات شلومو"، المقامة على اراضي مخيم شعفاط، مساء امس الجمعة.
واكد المغربي ان "زوجته وأطفاله تعرضوا للضرب و الشتم من قبل مجموعة شبان يهود متدينين اثناء تواجدهم في احد المتاجر القريبة من مستوطنة (رمات شلومو) امام اعين المارة".
واضاف، انهم قاموا بإبلاغ الشرطة الصهيونية بالحادثة وتزويدهم بأرقام لوحة المركبة التي كان يستقلها المستوطنين، فيما لم يصدر اي بيان من شرطة الاحتلال يؤكد ملابسات الاعتداء.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »