قافلة "أميال من الابتسامات 15" في غزة

مؤسسة القدس الدولية في فلسطين تستقبل وفدا جزائرياً

تاريخ الإضافة الإثنين 27 آب 2012 - 12:38 م    عدد الزيارات 4831    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

استقبلت مؤسسة القدس في فلسطين وفداً من مؤسسة القدس الدولية في الجزائر المشاركين في قافلة "أميال من الابتسامات 15" يتقدمه مدير فرع المؤسسة بالجزائر الأستاذ محمد الذويبي.

وكان في استقبال الوفد رئيس مؤسسة القدس الدكتور أحمد أبو حلبية وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة، ورحب أبو حلبية بالوفد الزائر وشكر لهم حضورهم الكريم رغم المشقة ورحلة السفر الطويلة، وقدم موجزاً عن أنشطة المؤسسة في غزة والفعاليات التي تنفذها لدعم قضية القدس وفضح ممارسات الاحتلال في سياساته ضد القدس وأهلها.

وأوضح الذويبي أن الوفد جاء إلى غزة بهدف دعم صمود أهلها والمساهمة في كسر الحصار المفروض عليهم، ولكي يشاهد الوفد الحياة اليومية لأهل غزة رغم الألم والمعاناة ولتقديم التهاني ومشاركة أهل غزة عيدهم السعيد.

وقام الوفد بجولة داخل قطاع غزة شملت المناطق المحررة وتعرفوا على معاناة المواطنين في الأماكن المحيطة بالسياج الحدودي وزار الوفد الأماكن الأثرية في غزة ومعالم المدينة الهامة.
 


الكاتب: khaled

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »