نائب مقدسي يندد بمنع دخول المتضامنين الأجانب للضفة الغربية

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 آب 2012 - 8:34 ص    عدد الزيارات 2999    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ندد النائب المقدسي المبعد لرام الله أ. أحمد عطون بمنع الكيان الصهيوني للمتضامنين الأجانب من الدخول للضفة الغربية لزيارة الأراضي الفلسطينية والتضامن مع المواطن الفلسطيني الذي لا يمر عليه يوم واحد دون انتهاك لحقوقه وحريته.
وأكد النائب عطون على أن هذا المنع يأتي في سياق سياسة الاحتلال العنجهية الصهيونية التي تتبعها حكومة الكيان ضد كل من يريد أن يعبر عن تعاطفه مع الشعب الفلسطيني. مشدداً على ضرورة تحدي القيود الصهيونية بحق المتاضمنين والمحاولة لمرات عديدة لزيارة فلسطين والوقوف على انتهاكات الاحتلال للحقوق والحريات.
وقال النائب أحمد عطون: ”إن منع المتضامنين الأجانب من دخول الضفة يدخل في إطار تخوف الكيان من الكشف عن الجرائم والتطهير العرقي الذي يمارسه الاحتلال ضد المقدسات والأرض والإنسان في فلسطين وعن سياساته العنصرية ضد الفلسطينيين وخشيته أيضاً من إسدال الستار عن وجهه الحقيقي وزيف ديمقراطيته التي يدعيها مراراً وتكراراً”.
وناشد النائب المقدسي عطون المجتمع الدولي بضرورة لجم الكيان الصهيوني وملاحقته بكافة المحافل الدولية وفرض عزلة دولية على الكيان وعن الاستمرار بالتصرف وكأنه فوق القانون ولا يوجد من يحاسبه على جرائمه التي يرتكبها بحق المواطن الفلسطيني على امتداد الأراضي المحتلة في فلسطين.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »