مدير مؤسسة القدس في فلسطين يدعو الأجنحة المقاومة لنصرة القدس قبل فوات الأوان

تاريخ الإضافة الجمعة 31 آب 2012 - 11:56 ص    عدد الزيارات 17891    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك مدير مؤسسة القدس في فلسطين النائب الدكتور أحمد أبو حلبية يوم أمس بمهرجانٍ أقامته حركة حماس في غزة تحت عنوان  "القدس في العيون نفنى ولا تهون"، وألقى أبو حلبية كلمة خلال المهرجان شدد فيها على أهمية فضح جرائم الاحتلال في القدس، محذرًا في الوقت ذاته الكيان الاسرائيلي من مواصلة جرائمه ضد المدينة المقدسية.
وقال أبو حلبية:"فليعلم الاحتلال أننا لن نفرط بحبة تراب من فلسطين"، مطالبًا الفصائل الفلسطينية كافة برص صفوفها وتوحيد كلمتها لمواجهة مخططات الاحتلال في القدس.
ودعا الأجنحة العسكرية الفلسطينية لأن يهبوا لنصرة القدس ومساجدها قبل فوات الأوان، مناشدًا المؤسسات والعلماء والأدباء والكتاب لأن يقوموا بدورهم نحو القدس حتى دحر الاحتلال عن فلسطين.
ووعد أبو حلبية بتنظيم مهرجان نصرة القدس سنويًا ، وذلك إحياءً لذكرى إحراق المسجد الأقصى ودعمًا لقضية القدس.
وفي ختام كلمته ردد المشاركون في المهرجان خلف أبو حلبية قَسَم حماية القدس بقولهم "نقسم بالله العظيم أن نحمي القدس والمسجد والأقصى أبدًا ما حيينا والله على ما نقول شهيد".
ولوَّح المحتشدون في ساحة المهرجان بأعلام فلسطين ويافطات كبيرة تحمل شعارات لنصرة القدس وسكانها.

 



الكاتب: khaled

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »