مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في شعفاط واصابة مواطن بحجر في رأسه

تاريخ الإضافة الأحد 2 أيلول 2012 - 2:22 م    عدد الزيارات 2587    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هاجم العشرات من المستوطنين المتطرفين مساء اليوم السبت، منازل للمواطنيين الفلسطينيين في حي شعفاط بمدينة القدس بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي لوبا السمري ان اكثر من 20 مستوطنا متطرفا من قمة حي “رمات شلومو” شمال القدس قاموا برشق حجارة اتجاه منازل فلسطينية في حي شعفاط المحاذي، الامر الذي اسفر عن اصابة مواطن فلسطيني بجراح في رأسة وصفت بالطفيفة وتمت احالتة على اثرها للعلاج في المستشفى.

واضافت الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية في بيان لها ان قوات من الشرطة وحرس الحدود هرعت الى المكان وقامت باعتقال مستوطنين اثنين احدهما قاصر قام بالاعتداء على شرطية خلال الاعتقال .

وقالت ان مواجهات بالحجارة اندلعت بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين والمستوطنين، حيث اصيب مستوطنين بجراح فيما اصيبت 3 سيارات اسرائيلية باضرار مادية .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »