الاحتلال يداهم منزل المحامي المقدسي رائد بشير

تاريخ الإضافة الإثنين 3 أيلول 2012 - 10:50 ص    عدد الزيارات 2629    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


داهمت قوات الاحتلال، منزل المحامي المقدسي، رائد بشير، الكائن في جبل المكبر، وقامت بتحطيم بواباته وتفتيشه وبعثرة محتوياته، أمس الاحد.

وقال المحامي بشير ” بينما كنت خارج المنزل حضرت قوة من الشرطة وحرس الحدود إلى البيت، وأخذوا يطرقون الباب بقوة، فردت عليهم زوجتي، وأبلغتهم أنها لا تستطيع فتح الباب كوني غير موجود، لكنهم حطموا الباب الخارجي والداخلي والخلفي ” باب المطبخ ” بالقوة وداهموا المنزل.

وأضاف ” أدت مداهمتهم للمنزل إلى فزع أولادي الأربعة الذين أخذوا يبكون من شدة الخوف، علمًا أن أكبرهم يبلغ 9 سنوات ، وقد نقلتهم بعد ان وصلت المنزل للعلاج في العيادة”.

وأشار بشير إلى أن القوة الإسرائيلية فتشت المنزل وعبثت بمحتوياته ثم تركوا المكان، ولدى مغادرتهم المنزل قالوا (الجنود) لأقاربه الذين هرعوا لمعرفة سبب مداهمة المنزل، “نعتذر عن مداهمة المنزل، ونحن مستعدون للاعتذار لصاحب المنزل وأولاده”.

وقال المحامي بشير أنه سيقدم غداً الاثنين شكوى لوحدة “ماحش” ضد الجنود الذين داهموا منزله بالقوة دون سبب ودون وجه حق.

وأضاف ” تحطيم أقفال أبواب المنزل ممنوع قانونيا، إلا في حال منعهم وقوع جريمة أو وجود مطلوبين وهذا غير موجود بمنزلي”.

ووصف ما جرى بانه “عربدة وزعرنه” وطالب بمحاسبة ومقاضاة الجنود والشرطة الذين اقتحموا منزله.

 


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »