وفد من جمعية نوران يزور دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 6 أيلول 2012 - 9:37 ص    عدد الزيارات 2188    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار وفد من جمعية نوران الخيرية دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة والتقى عددًا من المسؤولين وفي مقدمتهم الشيخ محمد عزام التميمي المدير العام للأوقاف.
وضمّ الوفد كلاً من شوكت عويسات رئيس الجمعية، المهندس محمد بشير أمين السر، الدكتور ماجد القمبر، ويوسف عويسات مسؤول نشاط جمعية نوران في المسجد الأقصى المبارك.
وعبّر الوفد عن عظيم شكرهم وامتنانهم للدور الكبير الذي قامت به دائرة الأوقاف الإسلامية في تيسير وتسهيل نشاط الجمعية خلال شهر رمضان المبارك، مشيدين بالمتابعة الدقيقة والحرص الكبير الذي أبداه الشيخ التميمي من أجل أن ترتقي خدمات الجمعية والمؤسسات الأخرى إلى ما وصلت إليه من كفاءة ومهنية عالية، والذي كان له بالغ الأثر في التخفيف على المصلين والوافدين إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك.
بدوره، أشاد الشيخ عزام الخطيب بالجهد المميز والتنظيم الجيد الذي عملت وتعمل به جمعية نوران في خدمة الوافدين والمصلين في المسجد الأقصى، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، متمنياً أن تحافظ الجمعية على هذا النشاط طيلة أيام العام وخصوصاً في أيام الجمع من كل أسبوع.
وفي ختام الزيارة قدم الوفد التهنئة للشيخ عزام بتوليه منصب المدير العام للأوقاف الإسلامية في القدس، وسلم شوكت عويسات درعا تقديرية له تقديراً وعرفاناً لجهده الكبير والمتواصل في خدمة المسجد الأقصى.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »