الإفراج عن النائب المقدس محمد ابو طير وإبعاده إلى مدينة رام الله

تاريخ الإضافة الخميس 6 أيلول 2012 - 9:47 ص    عدد الزيارات 2214    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


افرجت ادارة سجن عوفر الاحتلالي عن النائب عن مدينة القدس محمد ابو طير بعد اعتقال  " اداري" استمر لمدة 12 شهرًا امضاها في سجن عوفر غرب مدينة رام الله، كما ومنعت ادارة السجن ابو طير من دخول مدينة القدس، وقامت بإبعاده إلى مدينة رام الله عنوة.
وكان في استقباله النائب المقدسي المبعد لمدينة رام الله احمد عطون وأقربائه.
ويعتبر  النائب ابو طير من أبرز شخصيات العمل الوطني والإسلامي على مستوى فلسطين المحتلة ، وقد اعتقل من بلدة " كفر عقب " التي أبعد إليها بعد سحب هويته المقدسية في 6/9/2011 وتم تحويله للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر ومن ثم تم تمديد اعتقاله وقد أمضى قرابة ال30 عامًا في سجون الاحتلال ، حيث بدأت رحلته مع السجون عام 1974 حيث اعتقل وحكم عليه لمدة 13 عامًا وأفرج عنه في صفقة تبادل الأسرى وأعيد اعتقاله بعد ذلك مرات ومرات ليمضي قرابة الـ30 شهرًا في سجون الاحتلال .












المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »