الاحتلال بصدد تطبيق خطة واسعة في القدس تشمل نصب أجهزة مراقبة

تاريخ الإضافة الجمعة 13 شباط 2015 - 11:46 م    عدد الزيارات 4892    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة كميرات، مراقبة

        


 ذكرت الاذاعة العبرية، اليوم، نقلاً عن قائد شرطة الاحتلال الصهيوني في القدس "موشيه أدري" أن الشرطة ستشرع قريباً، في تطبيق خطة واسعة، لما أسماه تعزيز الأمن في مدينة القدس.


وأضاف أدري، خلال حفل للشرطة الصهيونية أقيم أمس الخميس في القدس، إن عناصره "سيشرعون قريباً في تطبيق خطة شاملة، لتعزيز الأمن في المدينة، وان الخطة تشمل زيادة عدد عناصر الشرطة في المدينة، ومكافأتهم، ونصب أجهزة تكنولوجية (مراقبة) وأخرى في أنحاء المدينة، لمساعدة الشرطة في الحفاظ على الأمن العام".

وكانت صحيفة "هآرتس" العبرية ذكرت، مطلع الشهر الماضي، أن " تنفيذ الخطة سيتطلب ما بين 154-179 مليون دولار أمريكي، تشمل تجنيد 1160 شرطياً جديداً". وقالت: "بموجب الخطة سيتم تقسيم القدس الشرقية إلى 3 أقسام مختلفة يكون لكل منها مركز شرطة، وهو ما سيعني بناء محطتي شرطة حديثتين، الأولى في بلدة العيسوية (وسط القدس)، وسلوان (جنوبي المسجد الأقصى)، إضافة إلى منشأة شرطية جديدة بالقرب من المسجد الأقصى"، من دون توضيح توقيت تنفيذ الخطة.

 

*الصورة أرشيفية

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »