بالصور... شبان من بلدة سلوان ينجحون بتنظيف مقبرة باب الرحمة بالرغم من محاولة الشرطة الاسرائيلية منعهم

تاريخ الإضافة الخميس 27 أيلول 2012 - 11:21 ص    عدد الزيارات 2380    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نجح  شبان مقدسيين من سكان بلدة سلوان ،اليوم، بتنظيف مقبرة باب الرحمة الجهة الشرقية الجنوبية  لسور المسجد الأقصى المبارك بالرغم من محاولة الشرطة الإسرائيلية منعهم من دخولها.
وأفادت مراسلتنا نقلًا عن شهود عيان:" بأن الشرطة الإسرائيلية منعت الشبان من المشاركة بتنظيف مواقع محددة داخل مقبرة باب الرحمة وإغلاق البوابة بحجة إنه لا يوجد حارس يقف عند مدخل المقبرة.
وقال الشبان المقدسيين الذين يتراوح عددهم أكثر من 80 أنه بإصرارهم تمكنوا من دخول المقبرة وتنظيفها رغم الانتشار المكثف لقوات الاحتلال الإسرائيلية للحيلولة دون دخولنا.
يذكر أن أهالي بلدة سلوان واللجان الشبابية هناك أعلنت أنها تنوي القيام بزيارة لمقبرة الرحمة والقيام بأعمال تطوعية هناك دون مخالفة أي أوامر قانونية وفي نهاية الأمر سمحت قوات الشرطة لأهالي البلدة العمل في المنطقة تحت أعين القوات الخاصة ودون الوصول إلى المنطقة المصادرة من مقبرة باب الرحمة.



































المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »