عاجل

اعتقال طالب في المسجد الاقصى وإبعاد 6 آخرين

تاريخ الإضافة الخميس 27 أيلول 2012 - 11:36 ص    عدد الزيارات 2745    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت شرطة الاحتلال المتمركزة داخل المسجد الأقصى المبارك اليوم الخميس 27-9 – 2012 الشاب سامر غزاوي من طلاب حلقات العلم من داخل المسجد، كما أخرجت من داخله ستة طلاب آخرين. وقال احد حراس المسجد الأقصى لمراسلنا بأن شرطة الاحتلال اعتقلت الطالب غزاوي وأخرجت الطلاب بعد دخولهم للمسجد بدقائق، وهددت بإبعادهم نهائيًا عن المسجد اذا عادوا ودخلوا المسجد.
واستنكر المصلون في المسجد اجراء شرطة الاحتلال ووصفوها بالتدخل الاستفزازي بشؤون المسجد والتحكم فيه ومحاولة الهيمنة الكاملة على كافة شؤونه.
من جانب آخر تجولت مجموعات من المتطرفين اليهود والسياح الأجانب منذ ساعات صباح اليوم في باحات ومرافق المسجد الأقصى بحراسات مشددة.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »