ياسين حمود يستعرض مشروعات دعم القدس والمفتي يرحب

مؤسسة القدس الدولية في ضيافة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 تشرين الأول 2012 - 2:33 م    عدد الزيارات 4796    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


قام وفد من مؤسسة القدس الدولية ضمَّ المدير العام الأستاذ ياسين حمود والأستاذ حسن فريجة مدير العلاقات الخارجية في المؤسسة بزيارة صباح اليوم الثلاثاء 2/10/2012 لمفتي الجمهورية اللبنانية الدكتور محمد رشيد قباني، حيث شكر الأستاذ حمود سماحة المفتي على الاستضافة الكريمة مؤكداّ على دور المفتي ودار الإفتاء في دعم قضايا الأمة عامّةً وفلسطين خاصة.
واستعرض الأستاذ حمود الواقع اليومي والمعاناة التي يتعرض لها سكان القدس من سحب الهويات وعزل المناطق والأهالي داخلها من خلال جدار الفصل العنصري وتضييق عمليات البناء، ومنع المصلين من دخول المسجد الأقصى والصلاة فيه. كما تحدث عن دور المؤسسة في دعم مشروعات القدس وحماية المسجد الأقصى كمشروع شد الرحال الدائم ومصاطب وحلقات العلم داخل المسجد .
وسلط الأستاذ حمور الضوء على واقع الأقصى من خلال التذكير بمخاطر تقسيم المسجد الأقصى زمانياً ومكانياً من قبل الاحتلال.
وختم حمود بالتأكيد على أهمية دعم القدس وقضيتها ومشروعاتها، وأهمية توحيد مواقف علماء الأمة خصوصاً في لبنان تجاه القدس.
ومن ناحيته أشاد سماحة المفتي قباني بدور المؤسسة في حماية مدينة القدس ومقدساتها وشعبها من مخاطر التهويد ومخاطر الاحتلال الإسرائيلي مؤكداً أهمية دعم القدس ومشروعاتها وأهمية طرح هذه المواضع والمشروعات على المؤسسات والهيئات اللبنانية كافة.
 


الكاتب: khaled

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »