شخصيات وطنية مقدسية تتضامن مع الأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي

تاريخ الإضافة الخميس 11 تشرين الأول 2012 - 9:46 ص    عدد الزيارات 2839    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار الليلة الماضية وفد مقدسي من قيادات وشخصيات وطنية وممثلو مؤسسات مقدسية منزل الأسير المضرب عن الطعام في يومه ال 70 سامر العيساوي. وكان في استقبال الوفد المتضامن عدد من أهالي بلدة العيسوية وممثلي القوى الوطنية فيها وعائلة الأسير العيساوي.
وتضمن اللقاء كلمات لعدد من اعضاء الوفد وأكدوا تقديرهم لنضال الأسرى بشكل عام وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام ودعمهم لقضاياهم، ضرورة تقديم الدعم المعنوي لهم من خلال التعاضد والوحدة وأهمية تعلّم الدروس من تضحيات الأسرى والعمل على تحريرهم.
وتحدث عن أهالي العيسوية وقواها الوطنية الشيخ رياض العيساوي، ووالد الأسير سامر"ابو رأفت العيساوي"، وهاني العيساوي، حيث اعربوا عن تقديرهم لزيارة الوفد وما يمثله من رفع لمعنويات الأسير وأهله.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »