اعتقال الفتى المقدسي مسلم عودة بعد حصار منزله بسلوان

تاريخ الإضافة الإثنين 15 تشرين الأول 2012 - 4:06 م    عدد الزيارات 2563    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين 15-10 الفتى مسلم موسى عودة، 12 عاما، بحي البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.
وقال مركز معلومات وادي حلوة أن قوة معززة بجنود ومخابرات وشرطة الاحتلال حاصرت منزل الشيخ موسى عودة عضو لجنة الدفاع عن حي البستان قبل ان تدهم المنزل وتعتقل نجله مسلم بطريقة وحشية واستفزازية.
ولفت المركز الى ان قوات الاحتلال انتشرت قبل ذلك في شوارع سلوان وأحيائها قبل ان تقتحم منزل عودة وتحطم بوابته، مشيرا الى ان قوات الاحتلال استخدمت كذلك كلابا متوحشة في عملية الاقتحام والتفتيش والاعتقال.
يذكر ان عودة اعتقل عدة مرات، كما ان عناصر من وحدات المستعربين بجيش الاحتلال اعتدت عليه وتسببت بكسور في جمجمته اثناء اعتقاله قبل عامين.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »