اعتقال 4 سيدات من المسجد الاقصى واشتباكات على بوابات المسجد

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 تشرين الأول 2012 - 1:37 م    عدد الزيارات 2567    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت شرطة الاحتلال المتمركزة داخل المسجد الاقصى المبارك أربع سيدات من المرابطات في ساحات الأقصى واقتادتهن إلى مركز تابع لقوات  حرس الحدود الصهيونية في المدرسة التنكزية الملاصقة لباب السلسة من بوابات الاقصى للتحقيق معهن.
وقال مراسلنا في المدينة بأنه صاحب عملية الاعتقال عراك واشتباكات بالأيدي في منطقة باب الحديد (من الخارج) من بوابات الاقصى الخارجية بين شبان من القدس وعناصر من شرطة الاحتلال.
يذكر ان العشرات من طلبة حلقات العلم في الاقصى تصدوا لمجموعة من قيادات الاحتلال اقتحمت المسجد الاقصى وحاولت دهم الجامع القبلي "المسقوف" وذلك بهتافات "الله أكبر" وساد توتر شديد ساحات المسجد المبارك، في حين اقتحم عدد من المتطرفين اليهود المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة برفقة حراسات مشددة.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »