عطايا: وضع مؤسسة القدس على لائحة الإرهاب يؤكد ازدواجية معايير تعريف الإرهاب وداعميه

عميد شؤون فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي يدين القرار الأمريكي

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 تشرين الأول 2012 - 2:10 م    عدد الزيارات 4584    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


أدان عميد شؤون فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي هملقارت عطايا وضع مؤسسة القدس على لائحة الإرهاب، معتبراً أنّ هذا الإجراء غير قانوني، لأنه صادر عن جهات تمارس ازدواجية معايير فاضحة في تعريف الإرهاب وداعميه.. ولا تخفي دعمها ومساندتها لـ «إسرائيل» التي تمثل أعتى قوة إرهابية عنصرية ارتكبت أفظع المجازر بحق الفلسطينيين وغير الفلسطينيين وتواصل تنفيذ مخططها بتهويد القدس وكلّ فلسطين.
موقف عطايا جاء خلال استقباله في مركز الحزب وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية، برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية القياديين في الجبهة ابو جهاد علي وهشام مصطفى.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ونوّه الجانبان بالإنجاز النوعي الذي حققته المقاومة، بإطلاقها طائرة «أيوب» لمهمة الاستطلاع في أجواء فلسطين المحتلة، ما يشكل إضافة نوعية جديدة على معادلة الردع في مواجهة العدو الصهيوني.
وشدّد الطرفان على ضرورة حشد القوى والطاقات في مواجهة التصعيد الوحشي الذي يمارسه العدو الصهيوني ضدّ قطاع غزة، وضرورة تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتنكّب المهام النضالية في مواجهة الغطرسة الصهيونية.
وحيا الطرفان صمود الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال والاستيطان والحصار، وطالبا بأوسع إدانة للإجرام الصهيوني، كما أدانا الهجمة الصهيونية – الأميركية التي تستهدف قوى الصمود والمقاومة في المنطقة.
كما شدّد الطرفان على تعزيز العلاقات، وأهمية العمل والتنسيق بما يكفل إنجاز وتحقيق الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين، وأيضاً القضايا التي تخدم الشأن الوطني القومي. 


الكاتب: khaled

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »