رام الله : اعتقال طفل مقدسي 12 مرة جريمة

تاريخ الإضافة الخميس 18 تشرين الأول 2012 - 10:10 ص    عدد الزيارات 3022    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وصفت وزارة الاعلام الفلسطينية برام الله اعتقال الطفل المقدسي مسلم موسى عودة (12 عامًا) للمرة الثانية عشرة، "جريمة تفوق الوصف، وإمعاناً في ممارسة كل أشكال الإرهاب والتعذيب والإهانة بحقه وحق أطفال فلسطين".
ولفتت، في بيان لها عقب محاكمة الطفل ثم اعتقاله قبل فرض الاقامة الجبرية عليه، إلى أن الطفل عودة تعرض منذ عامين لاعتداء وحشي من قبل المستوطنين أدى إلى كسر في جمجمته.
وناشدت الوزارة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) والمؤسسات الحقوقية المدافعة عن حقوق الأطفال حول العالم، إجبار الاحتلال على وقف استهداف عودة وأقرانه؛ لما يُمثله ذلك من مخالفة للقوانين والمواثيق وبخاصة اتفاقية حقوق الطفل.
وحثت الوزارة وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية لتسليط الضوء على معاناة أطفالنا بفعل احتلال يطارد براءتهم، ويهدد مستقبلهم، ويستهدف حياتهم، ويلاحقهم بجرائم القتل والاعتقال والتعذيب والحرمان".


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »