القاهرة: مؤتمر ضخم عن القدس مطلع العام القادم

تاريخ الإضافة الجمعة 19 تشرين الأول 2012 - 8:56 ص    عدد الزيارات 2479    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ينظم المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف المصرية، مؤتمرًا تحت عنوان "القدس بين الحاضر والمستقبل"، والذي يتناول الانتهاكات الصهيونية بالمدينة المقدسة وعمليات التهويد في القدس والأقصى.
حيث التقى الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الدكتور صلاح سلطان، بشيخ الأزهر د. أحمد الطيب مساء أمس، لوضع الترتيبات الخاصة بعقد المؤتمر السنوي للمجلس.
وقال سلطان في تصريح صحفي له، إنه تم الاتفاق خلال اللقاء على أن يكون شيخ الأزهر رئيسًا شرفيًا للمؤتمر، الذي سيقام تحت رعاية رئيس جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مرسي آخر يناير – كانون الثاني المقبل، في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تحت عنوان "القدس بين الحاضر والمستقبل".



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »