اعتقال طالبة وإخراجها من المسجد الأقصى ومستوطنون وسياح يستبيحونه

تاريخ الإضافة الخميس 1 تشرين الثاني 2012 - 11:17 ص    عدد الزيارات 2224    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت شرطة الاحتلال الطالبة المقدسية غدير شقيرات من طالبات حلقات العلم من المسجد الأقصى المبارك اليوم الخميس وتم اخراجها وإبعادها عن المسجد.
وأكدت شقيرات انه تم اعتقالها وإخراجها من المسجد دون سبب ودون مبرر او توجيه أي تهمة، وشددت على أنها ستعاود الدخول الى المسجد رغم تصرفات وممارسات شرطة الاحتلال.
من جهة ثانية، استباح العشرات من السياح الاجانب وسوائب المستوطنين اليوم المسجد الأـقصى المبارك بعد اقتحامه من جهة باب المغاربة.
وأكد مراسلنا في القدس بأن تصرفات شاذة صدرت عن السياح الاجانب الذين يحون بحماية شرطة الاحتلال، ومن الممارسات التي تمس حرمة المسجد المبارك: الرقص والتدخين واللباس شبه العاري؛ الامر الذي يستفز مشاعر المصلين في المسجد المبارك.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »