اعتقال فتى مقدسي خلال مواجهات مع المستوطنين في حي رأس العامود

تاريخ الإضافة السبت 3 تشرين الثاني 2012 - 10:24 م    عدد الزيارات 2569    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت شرطة الاحتلال ، مساء اليوم السبت، فتى مقدسيا خلال مواجهات اندلعت مع مستوطنين حاولوا تنفيذ أعمال عربدة في حي رأس العامود شرق القدس المحتلة .
وافاد مراسل القدس دوت كوم أن هذه المواجهات اندلعت عندما حاولت مجموعة من مستوطني مستوطنة “معاليه هزيتيم” المقامة على أراضي المواطنين في رأس العامود إغلاق احد شوارع الحي وسط ترديد هتافات تنادي بـ “الموت للعرب”.

واوضح أن المستوطنين حاولوا الاعتداء على مسجد رأس العمود والمحال التجارية هناك، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان والفتية الذين حاولوا التصدي لهم، مشيرا الى ان المستوطنين اعتدوا على المصوريين الصحافيين الذين تواجدوا في الحي.

واشار الى قوات الاحتلال التي تتمركز في بالمنطقة بأعداد كبيرة لحماية المستوطنين، اعتقلت الفتى عبد عز بربر( 14عاما) وأقتادته الى جهة غير معلومة.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »