مفتي القدس يستقبل وفداً من أئمة مساجد فرنسا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2012 - 1:20 م    عدد الزيارات 2873    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استقبل الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس وفداً من أئمة مساجد فرنسا، معربًا عن شكره للقيادة الفرنسية على موقفها الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأطلع المفتي الوفد على الانتهاكات الإسرائيلية ضد المقدسات الفلسطينية، وما يتعرض له أفراد الشعب الفلسطيني مسلمين ومسيحيين من حرمان الدخول إلى القدس لأداء العبادة في أماكنهم المقدسة.
وأدان المفتي قرار سلطات الاحتلال الاستمرار في عملية الاستيطان وتوسيعها وبخاصة في القدس، مبيناً أن هذا القرار إنما هو استخفاف بجميع دول العالم التي تدعو إلى وقف الاستيطان، محذراً أن هذه السلطات تعمل على جر المنطقة إلى مزيد من الاحتقان والصراع، وأشاد بالعلاقة بين المسلمين والمسيحيين في فلسطين التي ينبغي أن يحتذى بها في جميع أنحاء العالم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »