خلال مواجهات الغضب ضد العدوان على غزة

الاحتلال يعتقل مواطن ونجليه في العيسوية بالقدس

تاريخ الإضافة الخميس 15 تشرين الثاني 2012 - 11:29 م    عدد الزيارات 2666    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الخميس 15-11-2012 ، المواطن رائد محيسن (45 عامًا)، ونجليه أحمد رائد محيسن (19 عامًا)، وعمار رائد محيسن (23 عامًا) من قرية العيسوية بالقدس، خلال مواجهات اندلعت تنديداً بالعدوان الصهيوني المتواصل على غزة.

وأفاد الناطق الإعلامي للجنة متابعة العيسوية رائد أبو ريالة العيساوي بأن قرية العيسوية تشهد منذ صباح اليوم الباكر مواجهات مع قوات الاحتلال، وذلك نتيجة الإعلان عن إغلاق المحلات التجارية حداداً على أرواح الشهداء في غزة الليلة الماضية.

وأشار إلى تمركز قوات الاحتلال الخاصة المعززة بالسلاح على مداخل القرية منذ ساعات الصباح، وشروعها بإلقاء قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع في القرية عصر اليوم ، ما أدى إلى اندلاع المواجهات بين الشبان الغاضبين لأجل غزة وقوات الاحتلال، تخللها إلقاء الزجاجات الحارقة على سيارات جيش الاحتلال.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »