تعريف بدور المؤسسة وتوضيح حيثيات القرار الأمريكي

وفد من مؤسسة القدس الدولية يلتقي المدير العام للأمن العام اللبناني

تاريخ الإضافة الإثنين 19 تشرين الثاني 2012 - 12:10 م    عدد الزيارات 4652    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 زار وفد من مؤسسة القدس الدولية مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم في مكتبه في المديرية العامة للأمن العام، وذلك يوم الجمعة 16/11/2012. ضمّ الوفد كلاً من معالي الأستاذ بشارة مرهج نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والحاج حسن حدرج نائب رئيس مجلس الإدارة، والأب الدكتور أنطوان ضوّ عضو مجلس الإدارة، والأستاذ ياسين حمود عضو مجلس الإدارة والمدير العام للمؤسسة.
عرف الوفد الأمين العام للأمن العام بالمؤسسة وظروف نشأتها ودورها وأهدافها وطبيعة تكوينها، وشرحوا حيثيات القرار الأميركي الجائر القاضي بإدراج المؤسسة على لائحة "المنظمات الإرهابية" حسب التصنيف الأمريكي، شاكرين له حسن استقباله وتفاعله المميّز مع طروحات المؤسسة ودعمه للقضية الفلسطينية وعلى رأسها قضية القدس. وقد أبدى المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم دعمه الكامل لأهداف المؤسسة وللقضية العادلة التي تعمل لأجلها، مبدياً استعداده لدعم عمل المؤسسة وتقديم كاقة التسهيلات الممكنة لتطوير عملها في خدمة القدس وأهلها.
 


الكاتب: khaled

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »