استعدادات لافتتاح مركز دفاع مدني الرام شمال القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2012 - 11:10 ص    عدد الزيارات 3182    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظتي القدس ورام الله أمس الإثنين 19-11 ، اجتماعًا مع أعضاء محافظة القدس في بلدة الرام شمال القدس المحتلة, للوقوف على الآلية الواجب اتباعها في تجهيز مركز جديد للدفاع المدني في بلدة الرام شمال مدينة القدس وذلك لرفع مستوى التعامل السليم مع حالات الطوارئ والذي سيساهم في التقليل من الخسائر المادية والبشرية في المنطقة.
وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني فإن وفدًا من الدفاع المدني اجتمع بمقر محافظة القدس مع نائب محافظ المحافظة وتم الحديث حول استكمال التجهيزات والمستلزمات لافتتاح مقر ومركز الدفاع المدني في البلدة لدوره في نشر وتعميم الوعي بما يخص إجراءات الدفاع المدني والسلامة العامة التي تتطلب من الجميع مؤسسات رسمية وغير رسمية خلق ثقافة وطنية، فالحوادث والكوارث تأتي فجأة ودون سابق إنذار بل ويتطلب الأمر الاستعداد الدائم لها.
وفي نهاية الاجتماع تمت زيارة المبنى المنوي افتتاح مركز الدفاع المدني فيه والوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي يكون بحاجه لها لافتتاحه ويكون جاهزاً للتعامل مع الأحداث والمناوبة من قبل الطواقم فيه.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »