جامعة النجاح تتسلم من مؤسسة الاقصى نسخة من موسوعة المقدسات الفلسطينية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 شباط 2015 - 10:26 م    عدد الزيارات 5470    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة جامعة النجاح، موسوعة المقدسات الفلسطينية

        


 سلم وفد من مؤسسة الأقصى إدارة جامعة النجاح في مدينة نابلس بالضفة الغربية نسخة من موسوعة المقدسات الفلسطينية التي أصدرتها المؤسسة حديثاً.

جاء ذلك خلال زيارة وفدٍ من مؤسسة الأقصى للجامعة في نابلس، تم خلالها كذلك تعميق أواصر العلاقة بين الطرفين فيما يخص المقدسات.

واجتمع وفد مؤسسة الأقصى بممثلين عن الهيئة الإدارية للجامعة يتقدمهم الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة، الذي رحب بوفد المؤسسة، شاكرا لهم المبادرة للزيارة وبناء قنوات للتعاون المشترك بينهما.

من جهته أعرب رئيس مؤسسة الأقصى المحامي محمد صبحي عن عظيم شكره لإدارة الجامعة التي أتاحت فرصة الاجتماع بالوفد، لافتاً إلى أن هذه الخطوة ستكون بداية لمشوار التعاون المشترك بين الطرفين في كل شأن يخص المقدسات الإسلامية والمسيحية في البلاد .


وقدم الوفد نبذة تعريفية عن الموسوعة وعن الجوانب والموضوعات التي تحويها، وعن آليات ومراحل العمل التي تم بموجبها جمع المعلومات في موسوعة واحدة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »