الحكم بالسجن الفعلي على شابين مقدسيّين وتمديد توقيف آخرين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 تشرين الثاني 2012 - 10:48 ص    عدد الزيارات 2523    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


في جلسة عقدت يوم أمس الاثنين 26-11-2012 في محكمة الاحتلال المركزية بالقدس المحتلة للنظر في قضية مجموعة من الشبان من سكان سلوان جنوب الأقصى المبارك، حكم على الشابين محمد بصبوص ومحمد الجعبة بالسجن الفعلي لمدة عشرة أشهر، وتم تأجيل النظر في قضية الشبان: رأفت بصبوص وطارق الرجبي وعبد الرحمن الشلودي لمدة ثمانية أيام حتى يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم.
بينما تم تمديد توقيف الفتى شريف الرجبي والشاب عبد اللطيف قعقور حتى منتصف شهر كانون الثاني من العام القادم.
أما بخصوص الشاب عبد الهادي عودة والفتى رامي المحتسب من نفس المجموعة فقد تم تمديد توقيفهم حتى مطلع شهر كانون الثاني من العام القادم للنظر في قضيتهم بناء على طلب المحامي.
وفي نفس السياق، عقدت جلسة أخرى في نفس المحكمة للنظر في قضية الشبان أحمد بصبوص ومهند القواسمي وشقيقه محمد القواسمي ومحمد الدويك وعلاء القيمري من نفس البلدة، تم تمديد توقيفهم حتى نهاية شهر كانون الثاني من العام القادم.
يذكر بأن جميع الشبان المذكورين تم توقيفهم منذ ما يقارب الستة أشهر بحجة مقاومة الوجود الاستيطاني وإعاقة عمل قوات الاحتلال في سلوان.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »