الاحتلال يطالب مواطنة مسنة بدفع ضريبة على منزل مهجور بالقدس

تاريخ الإضافة الأحد 2 كانون الأول 2012 - 7:17 م    عدد الزيارات 2570    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قالت المواطنة المقدسية أمينة حسين عراق (73 عامًا) انها تلقت اشعارًا من بلدية الاحتلال في القدس يقضي بالحجز على حسابها في البنك بحجة عدم دفعها للديون المستحقة عليها والبالغة 5 ملايين شيقل ، وذلك بدل ضريبة (الارنونا) على منزل غير قائم يقع في منطقة كفر عقب.
وقالت عايدة إبنة المواطنة عراق أنها فوجئت يوم أمس الاول بالحجز على حساب والدتها التي تتلقى مخصصات شيخوخة بحجة تراكم ديون لصالح بلدية القدس بقيمة 5 ملايين شيقل على منزل غير قائم، مشيرة إلى أنها توجهت للبلدية وشرحت للمسؤولين فيها ان المنزل المقصود مغلق ومهجور منذ الانتفاضة الاولى وهو قديم جدًا وايل للسقوط وان لجنة من البلدية كانت عاينته قبل عدة سنوات ، الا ان المسؤولين لم يكثرثوا بإقوالها.
واوضحت انها تعيش مع والدتها في بيت مستأجر منذ 11 عامًا في منطقة “عطروت”، وان والدتها مريضة ومقعدة ووضعها الصحي صعب.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »