بدء العمل في إنشاء “مكتبة بين عنان” في محافظة القدس

تاريخ الإضافة الأحد 2 كانون الأول 2012 - 7:26 م    عدد الزيارات 2538    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 وقع مركز المنتدى الثقافي ممثلة برئيسه حسام الشيخ ودار الشروق ممثلة بمديرها العام فتحي البس وبالشراكة مع مؤسسة البيارة وبدعم منظمة التعاون الاسلام لتنفيذ مكتبة نموذجية بمركز المنتدى الثقافي شمال غرب القدس. اتفاقية تنفيذ مشروع تجهيز وتطوير مكتبه مركز المنتدى الثقافي – بيت عنان .

وأكد الشيخ الى أهمية هذا المشروع النوعي بمنطقة شمال غرب القدس بكون المنطقة تفتقر لوجود تلك المكتبة الذي سيستفيد منها أكثر من 20000 طالب وباحث وتنفيذ فعاليات وبرامج داخل المكتبة تعزيز العلاقة بين القارئ والكتاب وبرامج ترفيهية تثقيفية للأطفال , وتتطرق الشيخ أنه عند إنتهاء المشروع سيتم تنظيم حفل إفتتاح بحضور شخصيات رسمية وشعبية من مدينة القدس وضواحيها وفي النهاية شكر الشيخ منظمة التعاون الاسلامي .

ومن جانبه , تتطرق البس بحديثة الى اليات تنفيذ المشروع الذي سيستغرق مدة شهرين وسيشمل على أكثر من 2000 كتاب ومرجع يتناول جميع المواضيع العلمية , وتجهيز المكتبة وسقفها وإنارة وكمبيوترات ورفوف للكتب و طاولات ، ويذكر ان بدا تنفيذ المشروع سيكون من يوم الاحد الموافق 2/12 حتى 2/2/2013.

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »