مؤسسة القدس الدولية تشارك في معرض الكتاب الدولي في بيروت

تاريخ الإضافة الخميس 6 كانون الأول 2012 - 12:43 م    عدد الزيارات 5324    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


افتتحَ في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الإثنين 3-12-2012 معرض الكتاب الدولي الـ56 بحضور رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي وشخصيات عدة .
وكما كل عام، كان لمؤسسة القدس الدولية جناحٌ خاص رفع عليه مجسم ضخم لقبة الصخرة، وجاءت مشاركة المؤسسة لتثبيت قضية القدس في أذهان الناس والتأكيد على هوية المدينة المقدسة من خلال إصداراتها الإعلامية من كتب ومطبوعات ومنشورات.
وفي السياق نفسه، ستنظم المؤسسة محاضرة على هامش المعرض تحت عنوان "القدس بين مشروعَي التّهويد والتّثبيت" يتحدث فيها الأستاذ ياسين حمّود مدير عام مؤسسة القدس الدوليّة ويقدمها الأستاذ بشارة مرهج وذلك يوم الأحد القادم 9-12-2012 الساعة الرابعة والنصف مساءً في قاعة المؤتمرات في المعرض.




المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »