المتطرف "نير بركات" يزور مدارس القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 كانون الأول 2012 - 9:06 ص    عدد الزيارات 3295    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


في حركة استفزازية ووسط احتجاجات ومقاطعة لجنة أولياء الأمور، زار رئيس بلدية الاحتلال في القدس المتطرف "نير بركات"، يوم أمس الاثنين مدرستين في حي بل الزيتون/ الطور المطل على القدس القديمة.

وبدأت الزيارة لمدرسة الطور الشاملة على الشارع الرئيسي، ثم الى المدرسة الابتدائية للبنين، في حين نظمت لجنة أولياء الأمور والأهالي اعتصامًا احتجاجاً مقابل المدرسة على زيارة بركات للمدارس في وقت استهداف اللجنة وأعضائها من قبل سلطات الاحتلال.
وقال أمين سر لجنة أولياء الأمور في مدارس الطور محمد الصياد أنه تمت مقاطعة زيارة بركات من قبل أعضاء اللجنة احتجاجاً على اعتقال رئيس اللجنة زياد ابراهيم وأحد اعضائها مفيد ابو غنام مؤخرًا وإبعادهما عن الحي، لافتًا الى أن شرطة الاحتلال منعتهم من الاعتصام داخل ساحة المدرسة.
وسلمت لجنة أولياء أمور الطلاب لرئيس البلدية المتطرف بركات رسالة احتجاج باللغتين العربية والعبرية أكدوا فيها رفضهم للزيارات التجميلية ويريدون مصلحة أبنائهم، وأعربوا عن احتجاجهم الشديد لاعتقال رئيس وعضو اللجنة.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »