الاحتلال يهدم منزلًا في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 كانون الأول 2012 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2831    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

هدمت جرافات بلدية الاحتلال في القدس اليوم الثلاثاء منزل المواطن محمد علي زعاترة الكائن في منطقة الصلعة بحي جبل المكبر جنوب القدس القديمة بحجة البناء دون ترخيص.
وأفاد المواطن زعاترة أن منزله عبارة عن 4 غرف جاهزة "كرفانات" وأرضيتها من الأسمنت المسلح، ومساحتها حوالي 120 متراً مربعاً، وقام بوضعها والإقامة فيها قبل 5 شهور، وأنذر بهدمها من قبل البلدية قبل شهر ونصف، وقد سلم القضية لمحام لمتابعة القضية لكنه فوجئ اليوم بحضور الجرافات لهدمه.
وأوضح المواطن زعاترة انه قام بإخراج كافة الأثاث من منزله تحسبا لتنفيذ الهدم، لافتًا أنها المرة الثانية التي تقوم بها البلدية العبرية بهدم منزله الأولى قبل 6 سنوات، حيث هدم منزله في حي جبل المكبر وانتقل للإقامة في منزل والده، ولكن بسبب ضيق السكن اضطر لشراء كرفانات ووضعها في أرضه، مضيفا ان تكلفتها بلغت 150 ألف شيكل.
ــــــــــــــــــــ



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »