حمود : نبارك لكم انتخابكم لموقع الأمين العام لجماعة العدل والإحسان و نجدد دعوتنا لكم لوضع القدس على سلم أولوياتكم

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 كانون الأول 2012 - 2:18 م    عدد الزيارات 4691    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



أرسل مدير عام مؤسسة القدس الدولية الاستاذ ياسين حمود رسالة تهنئة ومباركة إلى الأمين العام لجماعة العدل والاحسان المغربية الأستاذ محمد عبادي مهنئًا إياه بانتخابه أمينًا عامًا للجماعة خلفًا للمرشد السابق عبد السلام ياسين الذي توفي في الثالث عشر من الشهر الجاري .
وقال حمود في رسالته : " نبارك لكم انتخابكم لموقع الأمين العام لجماعة العدل والإحسان ، ونسأل الله تعالى أن يعينكم ويثبتكم على الحق وأن تكونوا خير خلف لخير سلف في مواقعكم.
وأضاق : " نجدد تواصلنا مع الجماعة كركن أساسي وأصيل في مسيرة "مؤسسة القدس الدولية"، وفي مناصرة قضايا أمتنا العربية والإسلامية وفي مقدمتها قضية فلسطين وفي القلب منها القدس التي سكنت في قلب الراحل المغفور له .
وختم حمود رسالته قائلًا: " إننا وإياكم ومن موقع المسؤولية المتقدمة في هذه الأمة والأمانة التي ولينا عليها، نجدد دعوتنا لكم الى وضع القدس على رأس سلم أولوياتكم وتحركاتكم ودعمكم، فمشروع الثبيت في القدس مقابل مشروع التهويد بحاجة الى جهد من جميع المخلصين وفي مقدمتهم أهلنا في المغرب الحبيب.




المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »