الاحتلال يعتقل فتاة وشابين مقدسيين من سلوان بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 كانون الثاني 2013 - 8:47 م    عدد الزيارات 2615    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، في حملة مداهمة وتفتيش مصحوبة بأفراد من المخابرات، الفتى عامر زياد زيداني (17 عاما)، والشابين سماح ماهر سرحان (20 عاما)، وإبراهيم موسى عودة (21 عاما) من بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك واقتادتهم لمركز التحقيق المسكوبية، وسلمت ذوي الشاب سعيد ناصر أبو سند استدعاء للتحقيق معه في نفس المركز.
و أكد عضو لجنة الدفاع عن حي البستان الشيخ موسى عودة والذي أطلق سراحه قبل أسبوع من سجون الاحتلال وهو والد المعتقل الشاب (إبراهيم عودة)، أن محكمة الاحتلال مددت اعتقالهم حتى يوم الجمعة القادم على ذمة التحقيق.
وفي سياق متصل، أفرجت سلطات الاحتلال مساء اليوم عن عضو لجنة الدفاع عن حي البستان زياد زيداني وهو والد الفتى (عامر زيداني) والذي اعتقل فجر اليوم.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »