مصرع شاب وإحراق منزلين في بيت حنينا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 كانون الثاني 2013 - 10:57 م    عدد الزيارات 2807    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


لقي شاب (22 عاماً) مصرعه، ليلة أمس الإثنين، إثر شجار عائلي في بيت حنينا بالقدس المحتلة، حسبما ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة “يديعوت احرونوت”.

كما ذكر الموقع أن الشاب تعرض للطعن خلال شجار بين عائلتين في بيت حنينا، ونقل إلى مستشفى هداسا في القدس، حيث توفي هناك متأثراً بجروحه.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية التي وصلت إلى المكان، 10 مشبوهين شاركوا في الشجار، ما أدى إلى رشق الحجارة باتجاه عناصر الشرطة، وخلال عملية تفتيش الشرطة لسيارات المشتبه بهم تم العثور على سكينتين و”بلطة”.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري إن مجهولين أضرموا النار صباح اليوم الثلاثاء، بمنزلين في بيت حنينا، مشيرة إلى أن أحد المنزلين قد تعود ملكيته للمشتبه به في عملية طعن الشاب.

وأضافت أنه لم يُبلّغ عن وقوع إصابات أو أضرار نتيجة عملية احتراق المنزلين.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »