حماس تدين هدم الاحتلال لمنزل شقيق أسير فلسطيني مضرب عن الطعام

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 كانون الثاني 2013 - 9:58 ص    عدد الزيارات 3088    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

أدانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بشدة إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على هدم منزل رأفت العيساوي شقيق الأسير سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ 159 يومًا، ودعت المنظمات الدولية ذات الصلة إلى الضغط على إسرائيل لوقف اعتداءاتها على الفلسطينيين.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة عزت الرشق في تصريحات له اليوم الثلاثاء (1|1): "ندين بشدَّة قيام قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الثلاثاء هدم منزل رأفت العيساوي شقيق الأسير سامر العيساوي والمضرب عن الطعام منذ أكثر من 183 يومًا في سجون الاحتلال".

وأضاف: "إنَّنا في الوقت الذي نحمّل فيه الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني فإننا ندعو المنظمات الحقوقية والإنسانية وأحرار العالم إلى إدانة هذه الجرائم والضغط على سلطات الاحتلال لوقف جرائمها"، على حد تعبيره.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »