الاحتلال يعتدي على مواطنين حاولوا الدخول لقرية باب الشمس بالقدس

تاريخ الإضافة السبت 12 كانون الثاني 2013 - 6:47 م    عدد الزيارات 2449    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعتدى جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس المحتلة، على مواطنين حاولوا الدخول إلى قرية باب الشمس التي أقامها نشطاء المقاومة الشعبية في المنطقة المسماه 'إي 1' والتي صادرها الاحتلال بناء 4 آلاف وحدة سنكية عليها.

وأفادت مصادر بأن جنود الاحتلال أطلقوا القنابل الصوتية والسامة تجاه مجموعة من المواطنين تجمعوا قرب الحاجز في محاولة للدخول إلى القرية التي تم تشيدها يوم أمس الجمعة من قبل النشطاء للتعبير عن الاحتجاج على بناء المستوطنات على الأرض الفلسطينية.

وأكدت المصادر أن جنود الاحتلال الإسرائيلي أجبروا عشرات المواطنين الذين حضروا من أجل الدخول إلى القرية على العودة أدراجهم، فيما يتواصل عدوان الاحتلال على كل مواطن يقترب من حاجز الزعيم قرب القدس المحتلة

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »