"فتح": هدم الاحتلال لقرية "باب الشمس" تم بتعليمات مباشرة من نتنياهو

تاريخ الإضافة الأحد 13 كانون الثاني 2013 - 5:39 م    عدد الزيارات 2456    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لقرية" باب الشمس" وتدميرها والاعتداء على ساكنيها بشكل همجي واعتقال عدد منهم، معتبرة ذلك "جريمة البشعة " ترتكبها حكومة الاحتلال بتعليمات مباشرة من رئيس حكومتها بنيامين نتنياهو.
وقال الناطق باسم الحركة احمد عساف في بيان صحفي اليوم الأحد (13/1): إن "هدم الاحتلال لقرية باب الشمس لن يكون نهاية لمعركة تثبيت الحق الفلسطيني على كل الأراضي الفلسطينية لأن الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله مهما كانت التضحيات حتى الحرية والاستقلال".

وأضاف عساف "سنتحدى كل هذه الممارسات الإحتلالية وسبني قرانا على طول البلاد وعرضها وسنعزز وجودنا فيها بالرغم من قمع الاحتلال الوحشي وإرهاب دولته المنظم الذي لن يزيدنا إلا إصرارا وتمسكا بحقوقنا المشروعة".

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »