سلطات الاحتلال تفرج عن ثلاث أسرى مقدسيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 كانون الثاني 2013 - 10:58 ص    عدد الزيارات 2789    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قرر قاضي المحكمة المركزية في القدس أمس الإفراج عن 3 أسرى مقدسيين وتحويلهم للإقامة الجبرية، ودفع كفالة مالية بقيمة 10 آلاف شيقل لكل منهم، ومنعهم من إستخدام شبكة الإنترنت، أو إستقبال زوار خارج إطار العائلة إلى حين الإنتهاء من إجراءات المحاكمة.

وأوضحت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أن الأسرى هم: حسن هلسة (جبل المكبر) 46عامًا، ونهار هلسة ( جبل المكبر ) 42 عامًا، وعلي عطا عبيد (العيسوية ) 46 عامًا، علمًا أنهم إعتقلوا بتاريخ 25/11/2011م، وتم تحويلهم للتحقيق في معتقل المسكوبية، ووجهت النيابة العامة لهم المسؤولية عن فعاليات لحركة حماس في القدس، ولازالت المحكمة الصهيونية تمارس سياسة المماطلة والتأجيل في البت في الحكم عليهم، وأَضافت اللجنة أن المحكمة العليا قررت قبل عدة أيام بتحويلهم للإعتقال المنزلي وفرضت على المحكمة المركزية بعمل الإجراءات اللازمة لذلك.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »